TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى القصيم اعتباراً من بداية مايو

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى القصيم اعتباراً من بداية مايو
إحدى طائرات فلاي دبي

أبوظبي – مباشر: تستأنف شركة فلاي دبي رحلاتها إلى القصيم في المملكة العربية السعودية اعتباراً من بداية شهر مايو/آيار المُقبل بواقع رحلة يومياً، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى ثماني وجهات.

ووسعت فلاي دبي شبكة وجهاتها لتصل اليوم إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يدعمها أسطول حديث يتألف من 63 طائرة من طراز بوينغ 737 ومع استئناف الرحلات اليومية إلى القصيم.

ونمت شبكة فلاي دبي في المملكة العربية السعودية الآن إلى ثماني وجهات بما في ذلك العلا والدمام وجدة والمدينة المنورة والرياض والطائف وينبع؛ وفقاً لبيان صحفي.

وستعمل الرحلات إلى مطار القصيم الدولي يومياً من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدول الفترة ما بين 1 مايو و9 مايو المقبل.

وسيتم تشغيل هذه الرحلات مؤقتاً من دبي وورلد سنترال خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي الذي أعلنت عنه مطارات دبي والمقرر تنفيذه في الفترة من 9 مايو/آيار إلى 22 يونيو/حزيران المقبل وستستأنف الرحلات إلى القصيم من مطار دبي الدولي اعتباراً من 23 يونيو/حزيران المقبل.

يشار إلى أن فلاي دبي أعلنت 12أبريل/نيسان إنها تستأنف رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 15 أبريل الحالي بواقع رحلة يومياً ليرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى سبع وجهات.

ترشيحات:

رخص الأعمال في الشارقة تنمو 7% خلال الربع الأول من 2022